المرصد الكردي FB_IMG_1501962199996

نص رسالة ريزان شيخموس إلى المجلس الكردي !!!!
.
.
.
فقط تصورو !!!!!! هؤلاء هم من سيصونون القضية الكردية ويطالبون بها في المحافل الدولية وبالتالي المطالبة ببناء دولة كردية !!!!
ألا يخجل المجلس الكردي بوجود هؤلاء ضمن المجلس ؟؟؟!!!
.
.
.

السادة في الامانة العامة للمجلس الوطني الكردي
في البداية نقدم لكم اعتذارنا سلفاً عن الرسائل الموجهة اليكم نتيجة بعض الأحداث والمشاكل التي تجري في تيار المستقبل الكردي ، ان المجلس الوطني الكردي هو مظلة وطنية للشعب الكردي وللأحزاب الكردية ولهذا نرى فيه مرجعية حقيقية لطرح مشاكلنا التي عجزنا عن حلها في أطرنا التنظيمية
ارسل اليكم سيامند حاجو تسجيلا صوتيا يتهمني فيه باستمرار علاقتي مع مخابرات حزب الاتحاد الديمقراطي ولبيان حقيقة المكالمة التي جرت يمكن ايضاح الاتي :
المتصل يدعى هوزان اوصمان والمقيم في ألمانيا ، كان يعمل سابقاً ، سائقا لدى الدار خليل ، هو ابن برجس مراد أو برجس أوصمان يملك والده برجس مكتب للسيارات في مدينة قامشلو وكان فعلاً سائقاً لآلدار خليل وهرب الى كردستان العراق واستطاع سيامند حاجو ومن خلال عمه رضوان عثمان المقيم في المانيا ان يجلب هذا الشخص إلى ألمانيا عبر الوزارة الخارجية وتقديمه لهم كشخص مهم يملك معلومات موثقة وبات على صلة معه ، وحصل منه على معلومات ساعدت على ترويج موقعه الالكتروني كرد ووتش ، وكان قد أخبرنا سيامند بأنه استطاع الحصول منه على معلومات تفيد بتقديم آلدار خليل الرواتب الشهرية للعديد من قيادات الاحزاب الكردية وخاصة الذين أصبحوا الان خارج المجلس وأكد لنا بانه هو من أخبره بان لولا خروج ريزان شيخموس كان قد قتل على ميليشيات البيدي ، وغيرها من المعلومات .واستخدمه سيامند لاحقاً لمآربه الشخصية للإيقاع بي وبجيان عمر الذي ورد ذكره في المكالمات التي جرت معي في اوقات مختلفة ، وقام سيامند بتقطيعها ومنتجتها بشكل مهني ، تقّصد هوزان فيها الحديث عن قضايا معينة للتأكيد على معرفتي بالدار، مثل الغداء ، اضافة الى موقف سيامند المتشدد، والتحول في موقف جيان ، والحديث عن اعفاء وتجميد سيامند على خلفية مواقفه المتشدة من pyd p ، ولم اكن اتوقع أن يلجأ سيامند ابداً حتى لو اختلفنا سياسياً لهذا الأسلوب الاستخباراتي الرخيص ، لأنه عمل قميئ ودنيئ ، ولا يليق بشخص يحترم نفسه ،حيث توقعت ان يلجأ الدار خليل ء الى هذه الوسائل للتشهير بي على خلفية مواقفي ونشاطي في ممثلية اوربا.
النقطة الثانية : اذا كان هوزان فعلا لا يزال يعمل مع pyd والدار خليل ، كيف حصل سيامند على نص هذا التسجيل؟ ان لم تكن بين سيامند والدار علاقة متينة ؟ او ان سيامند يرتبط ويعمل بشكل سري مع جهات استخباراتية لا يعلمها الا الله ؟ وهو ما قد يشكل خطرا على المجلس الوطني الكردي وكل القضية الكردية السورية !
يبدو بان الخسة والدناءة قد وصلت بسيامند الى اتباع وسائل وادوات استخباراتية يمكن ان يتعرض لها اياً منكم ، فالإيقاع برفاق الامس من خلال مسرحيات ملفقة على المبدأ الماكيافيلي ” الغاية تبرر الوسيلة ” هي محاولة لاغتيالي سياسيا لأنه لا يستطيع فعل ذلك جسديا ، لعدم وجود قوة بحوزته وقد بت متأكداً تمام التأكد لو ان سيامند امتلك القوة لما تردد على تصفية كل من يخالفه سياسيا او لا ينصاع لمزاجه الصبياني!
النقطة الثالثة : يتشدق سيامند حاجو بمحاربة ال pyd ومحاولة وضعهم على لائحة الارهاب وبالتالي كيف يقوم سيامند حاجو بترخيص راديو one fm الممول عن طريقه من قبل ادارة pyd، كما ان راديو hêvî fm مرخص حاليا من قبل ادارة pyd وممول من سيامند نفسه ! ، اليس هذا العمل هو ضحك على الذقون وعلى المجلس ايضاً !
لا ادري كيف يستوي الامر لديكم بمساواة التعامل بيننا ! ونحن في الهيئة القيادية لتيار المستقبل الكردي في سوريا كنا قد اتخذنا قرارنا بالإجماع وحسب النظام الداخلي باعفاء سيامند وتجميده حتى المؤتمر ؟ لكن لم يلتزم بهذا الاجراء التنظيمي ، لا بل اصيب بحالة هستيريا وقام بجملة من الاعمال الصبيانية المحشوة بالكذب والخداع والعمل الاستخبارتي القذر، الذي امتهنه للإيقاع بمن لا يواليه او يناصره في نزاوته الشبقة ! والتي لا تليق بمن يعمل من اجل قضية عادلة و شعب يسعى الى نيل حقوقه القومية !
نضع بين ايديكم حقيقة ما جرى ، ونطالبكم بالتحقيق في حقيقة المكالمة وعلاقة سيامند بها وكيف حصل عليها ؟ لان من خلال ذلك ستنكشف الحقائق ويظهر زيف ادعاءات سيامند وكذبه الرخيص !
وتقبلوا فائق التحية والاحترام

ريزان شيخموس
سكرتير الهيئة القيادية لتيار المستقبل الكردي في سوريا

الإعلان