المرصد الكردي 
16.10.2017


بعد ان نشرت صفات التواصل الاجتماعي عن تآمر هيرو احمد خان و ابنائها على الكرد في كركوك ، ردت عضو المكتب السياسي السيدة هيرو في بيان لها اليوم الاثنين  تابعته المرصد الكردي قائلةً ” “نحن نسمع من هنا وهناك أن وسائل الإعلام المضللة لأصحاب هذه المؤامرات تكيل التهم لأبناء أُسود الاتحاد الوطني الكوردستاني الذين يواصلون الليل بالنهار من أجل حماية كركوك وإحباط خطط أعدائنا”.
وأضافت هيرو إبراهيم أحمد، أن “الاتحاد الوطني الكوردستاني منذ تأسيسه وحتى الآن بذل أنهاراً من الدماء في سبيل نيل الحقوق المشروعة للشعب الكوردي، وحقه في تقرير مصيره، كما ساهم في حماية كركوك دائماً”.
واكدت ان ابنائها في ساحات القتال يحاربون الى جانب البيشمركة بالقول ” الجميع يعلم أن أفراد عائلتي (آراس، بافل، قوباد، لاهور، وبولاد)، يدافعون في ساحات القتال جنباً إلى جنب مع أبطال بيشمركة الاتحاد الوطني الكوردستاني”.
و ناشدت ابناء كردستان بـ”حماية أمن مدينتهم ودعم قوات البيشمركة”، وتابعت قائلةً: “سنحمي مدينة كركوك وأهلها بكل ما أوتينا من قوة” .

و في نهاية بيانها ذكرت إن “هناك خطة دولية حول كركوك، وقوات بيشمركة الاتحاد الوطني الكوردستاني موجودة في جبهات القتال في كركوك”.